الاردن : خط مجاني لخدمة اللاجئين
10/9/2014, 00:15
باشر مركز الاتصالات لدى المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين بتلقي الاتصالات عبر خط مجاني لخدمة للاجئين الذين لديهم تساؤلات او استفسارات تتعلق باللجوء داخل المملكة.
ويتلقى موظفون الاتصالات على الخط المجاني رقم (4008000/ 06) باللغتين العربية والانجليزية، من الأحد حتى الخميس من الثامنة صباحا إلى الخامسة مساءً.
وأكد مساعد الاعلام والاتصال الجماهيري في المفوضية نصر الدين طوايبية أن الخط جاء في أطار سعي المفوضية لتقديم خدماتها وضمان الاستفادة منها بكل يسر وسهولة لافتا أن توفير هذه الخدمة يوفر الكثير من الجهد والوقت على المستفيدين.
وأشار الى أن المركز يستطيع تقديم المعلومات عن جميع الاستفسارات التي تتعلق باللاجئين داخل الأردن، وتشمل المعلومات التي تخص وثائق اللجوء ومعلومات حول الخدمات المقدمة في منطقتك والمعلومات التي تخص حالة اللجوء وملف اللاجئ اضافة الى استشارات ونصائح حول التقدم بالشكوى للمفوضية.
ودعا طوايبية في حال وجود استفسارات غير طارئة خارج أوقات عمل الخط إرسالها عبر البريد الالكتروني: joraminf@unhcr.org
ويتلقى موظفون الاتصالات على الخط المجاني رقم (4008000/ 06) باللغتين العربية والانجليزية، من الأحد حتى الخميس من الثامنة صباحا إلى الخامسة مساءً.
وأكد مساعد الاعلام والاتصال الجماهيري في المفوضية نصر الدين طوايبية أن الخط جاء في أطار سعي المفوضية لتقديم خدماتها وضمان الاستفادة منها بكل يسر وسهولة لافتا أن توفير هذه الخدمة يوفر الكثير من الجهد والوقت على المستفيدين.
وأشار الى أن المركز يستطيع تقديم المعلومات عن جميع الاستفسارات التي تتعلق باللاجئين داخل الأردن، وتشمل المعلومات التي تخص وثائق اللجوء ومعلومات حول الخدمات المقدمة في منطقتك والمعلومات التي تخص حالة اللجوء وملف اللاجئ اضافة الى استشارات ونصائح حول التقدم بالشكوى للمفوضية.
ودعا طوايبية في حال وجود استفسارات غير طارئة خارج أوقات عمل الخط إرسالها عبر البريد الالكتروني: joraminf@unhcr.org
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى