الكفيف الطموح

شاطر
اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1471
تاريخ الميلاد : 08/02/1994
تاريخ التسجيل : 10/01/2014
العمر : 24
الدولة : الأردن-Jordan
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://kafif.alafdal.net

»أسرار لقضاء ليلة مريحة في السيارة

في 4/5/2015, 08:34
ظروف عديدة قد تضطرك للمبيت ليلة أو أكثر في السيارة، إما لأنك في رحلة طويلة وتعجز عن الاستمرار في القيادة ليلاً، أو لأنك لا تتمكن من توفير تكاليف المبيت ليلة في فندق أو أي مكان آخر، فكيف تجعل هذه الليلة تمر بأقل متاعب ممكنة؟ وهذه مجموعة من النصائح لتتخطى مثل هذا الموقف بنجاح، وفق ما جاء على موقع "اليوم السابع":
- احصل على كل ما تحتاجه لقضاء ليلة مريحة، من وجبات خفيفة قليلة وليتر من الماء للشرب، ومصباح يدوي ووسادة، وإذا كان بإمكانك الحصول على وسادة سفر للرأس والرقبة يكون ذلك جيدا.
- إذا كنت في السيارة مع آخرين أو معك بضائع، فستضطر للنوم جالسا في مقعد السيارة. هذا ليس أفضل مكان للنوم ولكن مع استخدام وسادة السفر سيكون الأمر أفضل كثيرا.
- حافظ على سيارتك نظيفة ولا تحتفظ فيها إلا بالأدوات الأساسية مثل المصباح اليدوي والمياه، وحقيبة لملابسك إذا كنت تنوي المبيت لأكثر من ليلة، وكل ما عدا ذلك يمكنك وضعه في حقيبة السيارة. وتأكد أن رائحة السيارة جيدة لأن النوم في سيارة قذرة ورائحتها كريهة سيكون صعبا للغاية.
- ابحث عن مكان مناسب لركن السيارة بحيث لا تعاقب بغرامة، وبخاصة أن النوم في السيارة غير قانوني في كثير من الأماكن. من الأماكن التي من المحتمل ألا تحصل فيها على غرامة أحد المخازن أو كراج إحدى الصالات الرياضية المفتوحة 24 ساعة مثلاً.
- عند اختيار مكان لوضع سيارتك لتنام فيها، يجب أن تضع في اعتبارك موقع السيارة نهارا، فلا تنم مثلاً في موقف للسيارات بجوار ملعب لكرة القدم قد يكون هادئا في منتصف الليل، ولكن في الصباح هناك ضوضاء لا تطاق، فكر أيضا في موقع السيارة من الشمس نهارا.
- اضبط مقاعد السيارة قدر الإمكان، فإذا قررت النوم في المقعد الخلفي حرك المقاعد الأمامية بحيث تحصل على أكبر مساحة ممكنة، وابتعد عن حزام الأمان كي لا يضايقك في الظهر.

_________________
لأي مساعدة أو استفسار، تفضَّلوا بمراسلتي من خلال حسابي على فيسبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى