الكفيف الطموح

شاطر
اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1471
تاريخ الميلاد : 08/02/1994
تاريخ التسجيل : 10/01/2014
العمر : 24
الدولة : الأردن-Jordan
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://kafif.alafdal.net

تحذير: أداة في السيديا تقتل أجهزة iOS تماماً.

في 21/2/2015, 00:27
السلام عليكم,
تحذير: هذا الموضوع هام جداً لكل أصحاب الجيلبريك, أنتم في خطر كبير، وقد تخسرون جهازكم تماماً، أنشر المقال لفائدة الجميع.
في السيديا لا يوجد رقابة من أحد على التطبيقات، فتستطيع تجربة أي شيء تريده وتقديم أي أداة تريدها. ومن أجل أن يثبت الهاكر “Arcticsn0w” قوة أدوات السيديا ذكر أنه يمكنه بواسطة تطبيق تقوم بتحميله من السيديا قتل الجهاز تماماً. المصطلح المستخدم صحيح وهو “قتل” وليس تدمير النظام أو تلفه. حيث أصدر Arcticsn0w أداة في الـ “Repo” الخاص به إذا قمت بتحميلها فسوف يموت جهازك، في البداية سوف يقوم بعمل إعادة تشغيل ثم لن يعمل مرة أخرى، ولن تتمكن من إصلاحه ابداً. نعم جهازك انتهى ولن يعمل مرة أخرى.
هذا الأمر خطير ونحذر منه بشدة وأي شخص لديه جيلبريك ننصح بأن يتوقف عن تحميل أي تطبيق يقابله لأن مصدر هذه الأداة متاح الآن أمام المطورين وبالتالي يستطيع أي مبرمج وضعه في تطبيق مخادع في السيديا ثم يكتب بعض الأمور المغرية مثل “تطبيق يجعلك تحصل على كل المشتريات من داخل التطبيق مجاناً، تطبيق يستطيع أن يفعل كذا وكذا” ويغري الكلام بعض الأشخاص فيحملونه وهنا انتهت أجهزتهم. لن تعمل مرة أخرى نهائياً وستلقي جهازك الـ iOS الذي دفعت فيه مئات الدولارات في أقرب سلة مهملات لك؛ هل تتخيل هذا الأمر وخطورته؟! لذا فاحذر ماذا تحمل في جهازك وإذا كنت لست متأكداً 100% من أن الذي تحمله آمن فلا تحمل التطبيق من الأساس. نحن لا نتحدث عن خطورة على البيانات أو جعل الآي فون بطيء لكننا نتحدث عن نهاية الجهاز وأنك ستشتري آخر.
لا يوجد خطر على من لا يحملون الجيلبريك، أما إذا كنت من مستخدمي الجيلبريك يجب أن تتأكد من أمان التطبيق قبل تحميله، والأفضل عدم تحميل أي تطبيقات جديدة حالياً حتى يخرج مجتمع الجيلبريك بحل.

_________________
لأي مساعدة أو استفسار، تفضَّلوا بمراسلتي من خلال حسابي على فيسبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى