الكفيف الطموح

شاطر
اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1471
تاريخ الميلاد : 08/02/1994
تاريخ التسجيل : 10/01/2014
العمر : 24
الدولة : الأردن-Jordan
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://kafif.alafdal.net

آبل تستبدل اسم التطبيقات المجانية في متجرها من “Free” إلى “Get”

في 8/12/2014, 17:22
في الماضي، لابُدّ وأن تعرّض الجميع لتلك الاضطرابات مع التطبيقات التي تدّعي أنها مجانية لكونها مُضَلِّلَة. وقد أدَّى هذا إلى أن يعتقد الآباء والأمهات أن ما يُسمَّى بالتطبيقات المجانية لن تكلفهم شيئًا، ثم تحدث هذه الحوادث ومعرفة أن أطفالهم قد تسببوا في دفع الآلاف من الدولارات في شراء التطبيق.
على مدى السنوات الأخيرة، قامت المتاجر باتّخاذ الاحتياطات لمثل هذه الأمور، منها نقل هذه التطبيقات إلى القسم المدفوع منها، أمَّا الآن، قامت شركة أبل باتخاذ خطوة جديدة أخرى لتبدو تلك التطبيقات المجانية تبدو أقل تضليلًا مما هي عليه.
إذا قمتم بفتح متجر آيتونز، ستلاحظون أن التطبيقات التي كانت تُدعَى مجانية Free لم تَعُدْ كذلك. وبدلًا من هذا سيتم وصفها بكلمة Get. هذا يجعلها أقل تضليلًا؛ ليبدو أمر أنها ليست مجانية تمامًا أكثر وضوحًا.
ووفقًا لما ذكره ماركوس سانشيز – نائب رئيس قسم تطبيقات أبل-، قال إنه ليس متأكدًا ما إذا كانت هذه الخطوة ستغير من عادات الشراء لدى المستخدمين، لكنه أكد بأنه سيكون هناك تأثيرًا ولا شك.
قيام أبل بتغيير المُسمَّيات على متجر آيتونز يجعلها على خُطَى قوقل، التي قامت بعمل تغييرات مُمَاثلة في متجر قوقل بلاي، حيث لم يعد هناك اسم تطبيقات مجانية.

_________________
لأي مساعدة أو استفسار، تفضَّلوا بمراسلتي من خلال حسابي على فيسبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى