الكفيف الطموح

شاطر
اذهب الى الأسفل
مدير المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1471
تاريخ الميلاد : 08/02/1994
تاريخ التسجيل : 10/01/2014
العمر : 24
الدولة : الأردن-Jordan
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://kafif.alafdal.net

لعبة السيارات Beach Buggy Racing مجاناً

في 7/11/2014, 19:52
السلام عليكم,
هل لعبت مسبقًا لعبة السيارات Beach Buggy Blitz على اندرويد؟ اليوم وصل الإصدار التالي لهذه اللعبة بنمط السباق والتحدي تحت اسم Beach Buggy Racing إلى متجر جوجل بلاي من قبل الشركة المطورة Vector Unit بشكل مجاني مع بعض الأمور التي تحتاج إلى عمليات شراء من داخل التطبيق In App Purchase.
لعبة Beach Buggy Racing عبارة عن لعبة سباق على طرق مختلفة تسمح للاعبين قيادة سيارات صغيرة في 12 مسار ثلاثي أبعاد، ويمكن للاعب أن يلعب فيها من خلا 6 أنماط لعب مختلفة ضد عدد من المتنافسين مع وجود أسلحة يتم الحصول عليها بشكل عشوائي من خلال السباق والتي يمكن إستخدامها لإعاقة المتنافسين وتأخيرهم ثم تجاوزهم، كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من أنواع السيارات الأخرى كالشاحنات مثلاً مع لإمكانية تخصيص هذه المركبات وزيادة قوتها.
من خلال لعبة السيارات Beach Buggy Racing يمكن للاعب استخدام حتى 25 أداة زيادة قوة السيارة من أجل إضافة إمكانيات جديدة لها مع وعود من مطوري اللعبة بإضافة أخرى في المستقبل لكي تبقى اللعبة نشطة دوماً، أما المسارات فتتنوع مابين الأدغال، الشواطئ وحتى المستنقعات مع اختصارات طرق فريدة من نوعها إلى جانب العديد من المفاجئات التي تستحق الاسكشاف كما أن اللعبة بحد ذاتها تدعم تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام مع حتى أربعة لاعبين في تلفاز اندرويد Android TV. وتقدم لعبة Beach Buggy Racing رسوميات ومؤثرات صوتية مميزة تجعل من تجربة اللعب على اجهزة الاندرويد ممتعة جدًا.

حجم اللعبة: 73 MB
ويُمكنكم تنزيلها من متجر google play
من هنا

_________________
*التوقيع*

أعزائي الأعضاء والزوار, لأي طلب, استفسار, مقترح, تَواصَلوا معي ولا تترددوا على الرقم:
00962786213060
أو:
00962799619962
أو على البريد الإلكتروني:
mohdhmud@gmail.com
وَسَأكون سَعيد بِمُساعَدَتِكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى